منوعات

طقس لبنان: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

يتحول الطقس اليوم إلى رطب معتدل ومتقلّب بين الصحو واحتمال أمطار خفيفة محلية غير شاملة في لبنان، مع انخفاض الحرارة بشكل ملحوظ مع عودة التيارات الهوائية الغربية، تؤدي إلى تدفّق رطوبة كثيفة في طبقات الجو وتشكل السحب والضباب جبلًا.

في تفاصيل طقس اليوم واليومين المقبلين:

الأحد: تنخفض بشكل ملحوظ نسبيًا وتتراوح بين ١٩ و٢٦ ساحلًا وبين ١٤ و٢٦ بقاعًا وبين ١٤ و ٢٢ على الـ ١٠٠٠ متر، الجو غائم جزئيًا مع احتمال أمطار محلية خفيفة، والرياح جنوبية غربية نشطة بخاصة جبلًا وسرعتها بين ٣٠ و٥٠ كم/س.

الإثنين: غائم جزئيًا مع احتمال خفيف لأمطار محلية، والحرارة مستقرة نسبيًا وتتراوح بين ١٩ و٢٦ ساحلًا وبين ١٤ و٢٦ بقاعًا وبين ١٤ و٢٢ على الـ ١٠٠٠ متر. فيما الرياح جنوبية غربية معتدلة وسرعتها بين ٢٠ و٥٠ كم/س.

الثلاثاء: غائم جزئيًا مع تشكل ضباب جبلًا والحرارة مستقرة نسبيًا، وتتراوح بين ١٩ و٢٦ ساحلًا وبين ١٤ و٢٦ بقاعًا وبين ١٤ و٢٢ على الـ ١٠٠٠ متر. فيما الرياح جنوبية غربية معتدلة وسرعتها بين ٢٠ و٥٠ كم/س.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى